احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخيارات المختلفة للأزواج للتجربة

آه، كبير في الهواء الطلق! هل هناك أي شيء أكثر نافع من التخييم؟ التخييم يقدم الكثير من، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة في الهواء الطلق في نهاية المطاف، والجنس في حين التخييم قد يكون مجرد ما تريد متابعة. الشيء عن الجنس في حين التخييم هو أن لديها انها المخاطر. انها ليست باب الفندق المقبل - انها الغابة. إذا كنت قد تم التفكير في ذلك، فإنه من المهم أن نعرف كيفية الحفاظ على نفسك من الحصول على أسوأ النتائج المحتملة.

قبل الخروج على ذلك ارتفاع مثير، والتفكير الذي يحب ممارسة الجنس في حين التخييم أكثر من غيرها:

المتباهون
رخصة لاختلاس النظر
الناس الذين يحبون الجنس محفوف بالمخاطر

الجنس في حين التخييم من الجنس العامة أساسا، حتى لو كنت تفعل ذلك في خيمة. الاندفاع هو دائما يستحق المخاطرة لالمتباهون، لكنه دائما فكرة جيدة لتقليل التعرض لخطر الإصابة القبض عليهم. أسهل طريقة للقيام بذلك هو إما للانخراط في خيمة الجنس، حيث سيكون الناس أقل عرضة لجعل مشهد حول هذا الموضوع، أو للقيام بذلك في جزء منعزل أكثر من الغابة، قبالة الطريق للضرب. كما تجدر الإشارة إلى أن مواقع العراة في كثير من الأحيان عبوس ضد الجنس العامة، وهي في الواقع أكثر عرضة للاستدعاء الشرطة من أماكن أخرى.

وشيء آخر أن تحتاج أن نأخذ في الاعتبار هو أن ممارسة الجنس في حين ديه التخييم أيضا من خطر القراد وغيرها من لدغ علة سيئة. وهذا يعني أن لذيذ كما أن المعطرة الفراولة هيئة رذاذ قد رائحة، انها فكرة سيئة لبسه أثناء رحلة تخييم الساخنة والثقيلة. بدلا من ذلك، تختار لرذاذ الشوائب. قد لا تكون مثيرة، ولكنها سوف تبقى لكم من الحصول على القراد حيث لا تشرق الشمس.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق