احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحسين الجنس للأزواج

يمكن تحسين الجنس للأزواج تكون بسيطة مثل يخطو خارج منطقة الراحة الخاصة بك ومحاولة شيئا مختلفا. الآن لا توجد إحصائيات حقيقية لهذا ولكن أود أن وضع رهان كبير إلى حد ما أن معظم الناس يمارسون الجنس في الظلام. إذا كنت تبحث في سبل تحسين ممارسة الجنس للأزواج ثم حاول بدءا من هذا واحد، لم يكن لديك ممارسة الجنس في الظلام.

هناك أوقات عندما يتعلق الأمر الرومانسية من فينا، ونحن قد تضيء بعض الشموع لزيادة المزاج. يجب أن نعترف أن التغيير في الإضاءة لا يكون لها تأثير علينا ولكن أريد أن تذهب أعمق من ذلك. من أجل إيجاد حقا سبل تحسين ممارسة الجنس للأزواج يجب أن تأخذ الوقت ونفكر في جميع طرق مختلفة يمكنك استخدام الإضاءة في حياتك الجنسية. سكس محارم

دون أي نفقات كبيرة يمكنك إنشاء الإضاءة لمحاكاة بيئة مظلمة وغامضة، وربما رفيعة الأزياء تبادل لاطلاق النار هو شيء كنت قد حلمت دائما. وفي كلتا الحالتين، وذلك باستخدام الإضاءة يمكن أن يحدد على محمل الجد لهجة لقاء جنسي أو مساعدة إضافة إلى الحلم الجنسي كنت تلعب بها.

ومهما يكن من أمر، والإضاءة هي وسيلة مثالية لتحسين الجنس للأزواج. والمفتاح هو أن تكون خلاقة، والتفكير في نوع من المزاج تحاول إنشاء ثم تحقيق ذلك. ممارسة الجنس عظيم هو حول يخرج جانب من منطقة الراحة لدينا، الانفتاح على تجربة أشياء جديدة، وكذلك لتكون سباقة في التفكير في سبل تحسين ممارسة الجنس للأزواج. بذل مزيد من الجهد وسوف تجني الفوائد!

س

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق